اختتام برنامج الريادة والمسؤولية المجتمعية

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

 

 

اختتم في بيت شباب عمان أمس، برنامج (الريادة والمسؤولية المجتمعية ) حول الاستراتيجية الوطنية للشباب ووثيقة الشرف الشبابي الذي نظمته مديرية الشؤون الشبابية في المجلس الاعلى للشباب ضمن جهود المجلس في محاربة كافة أنواع العنف المجتمعي والتعريف بمحاور الاستراتيجية الوطنية للشباب ووثيقة الشرف الشبابي و تنشئة جيل من الشباب المعتز بولائه وانتمائه لوطنه، المدرك لحقوقه وواجباته ومسؤولياته،المشارك في تعزيز المسيرة الديمقراطية في الأردن.

وقال مدير الشؤون الشبابية في المجلس جمال خريسات أن البرنامج ارسى قواعد الحوار الوطني مع الشباب وقام على تقدير المبادرات الشبابية في هذا المجال وتوافق مع المهارات الحياتية والشخصية والقيادية لتمكين الشباب من المشاركة المجتمعية والوطنية الفاعلة وإكسابهم مهارات في القيادة بالإضافة الى المساهمة في تنمية شخصية الشباب كمواطنين صالحين ومسئولين متعاونين في مجتمعاتهم والتعريف بالحقوق والواجبات وتعزيز الانتماء الوطني.
وتضمن البرنامج ورشة عمل حول العنف المجتمعي ومحور الحاكمية الرشيدة في الاستراتيجية الوطنية للشباب ادارها رئيس قسم بيوت الشباب في المجلس عطالله الخريشة، وحلقة حوارية تناولت مهارات التفاوض والاتصال قدمها مدير مركز الثريا للدراسات والابحاث الاستراتيجية د . محمد جريبيع، ودور الهيئات الإدارية في تنفيذ برامج المراكز الشبابية ادارها رئيس قسم الكشافة والمرشدات في المجلس فراس الشوابكة، ولقاء مع مستشار أمين عام المجلس د . سالم الحراحشة حول المسؤولية الوطنية والاجتماعية للشباب ووثيقة الشرف الشبابي ومحاضرة لمساعد الأمين العام للشؤون الفنية والاستراتيجية د . رشاد الزعبي حول محاور ونشاطات الاستراتيجية الوطنية للشباب .  

أضف تعليق


كود امني
تحديث