الأردن :الشباب الشراكسة وفتياتهم يطلقون حملة مبادرة فيكم الخير الجمعة القادم

تقييم المستخدم: 5 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجوم
 

 

الشباب الشراكسة يطلقون مبادرة فيكم الخير من نادي الجيل الجديد ستنطلق المرحلة الثالثة من نبيل مبادرة فيكم الخير من نادي الجيل الجديد يوم الجمعة الموافق 4/3/2011 بالتعاون مع النادي الاهلي بتمام الساعة الواحدة ظهرا حيث سيحضر اعضاء الناديين واصدقائهم والمتطوعون بالعمل على تعبئة طرود الخير ( المواد التموينية ) وذلك بقاعة المرحوم فؤاد عبد القادر ناغوج.


 



مبادرة فيكم الخير :- مشروع شبابي تكافلي واجتماعي يهدف الى مساعدة اهلنا من شتى الاصول والمنابت من المحتاجين والاسر المعوزة والاقل حظا في اردننا الحبيب اقتداء بعميد ال هاشم حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظة الله ورعاة في اعادة البسمة ولو بجزء بسيط لهؤلاء العائلات
اهداف مبادرة فيكم الخير ...
..........................
تنمية روح العطاء في نفوس الشباب والفتيات في مجتمعنا للتخفيف من معاناة الاسر المعوزة والمحتاجة .صقل شخصيات المتطوعين من الشباب والفتيات للاحساس بمعاناة الاسر وتزيد من احساسهم بالمسؤولية من خلال المشاركة بالحملة.

. رد بعض الجميل الي وطننا الغالي الذي يوفر لنا الامن والامان بانخراط المتطوعين بالمبادرة والمشاريع الخيرية
.تعزيز دور الاندية بالقيام بدور اكثر فاعلية في تعزيز التواصل مع مجتمعاتنا المحلية وخاصة مع الفئات الاقل حظا والتي تحتاج الى الدعم.

مبادرة فيكم الخير :- كانت اولى انطلاقها بتاريخ 7/1/2011 بأن عملت على توزيع المدافىء والوقود على اهلنا من شتى الاصول والمنابت المحتاجة والاقل حظا بالتعاون مع شباب وفتيات نادييى الاهلي والجيل الجديد.

الانطلاقة الثانية كانت بتاريخ 14/1/2011 تم تكملة توزيع المدافىء والوقود لتغطية بقي مناطق محافظة العاصمة ومناطق اخرى.

اهلنا بالجنوب كان لهم نصيب من مبادرة فيكم الخير بتاريخ 15/2/2011 وبمناسبة عيد ميلاد حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وبالتعاون مع شركة البوتاس ومركز شباب الحسينية تم توزيع ايضا مدافىء ووقود للعائلات المعوزة والمحتاجة واعادت البسمة الى اهلنا بالجنوب.

مبادرة فيكم الخير انطلقت من النادي الاهلي بالتعاون مع نادي الجيل الجديد يوم الجمعة 25/2/2011 بالعمل على تحضير طرود الخير ( التموينية ) وتوزيعها من قبل اللجنة المشرفة على المبادرة .

الجمعة القادم 4/2/2011 ستعاود المبادرة انطلاقتها من نادي الجيل الجديد بالتعاون مع النادي الاهلي والمتطوعين بهذة الحملة للعمل على تغليف طرود الخير وتوزيعها على الاسر المحتاجة والاقل حظا. الدستور

أضف تعليق


كود امني
تحديث