مسيرة شبابية في ذيبان احتجاجا على تفشي البطالة بين أبناء اللواء

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

نطلقت بعد صلاة ظهر الجمعة امس من امام مسجد ذيبان الكبير مسيرة شارك فيها نحو 300 من شباب لواء ذيبان احتجاجا على تفشي ظاهرة البطالة والفقر وغياب المشاريع التنموية عن اللواء وتهميشه .

 

وطالب المشاركون في المسيرة الحكومة بالتفاتة جادة الى مطالب ابناء اللواء الذين سئموا من الوعود المتكررة لاحداث التنمية وتشغيل الشباب العاطل عن العمل مطالبين الحكومة بتنفيذ توجهات جلالة الملك عبدالله الثاني باحداث تنمية حقيقية في شتى ارجاء الوطن ويشعر المواطن باثرها الايجابي عليه.

 

وتركزت مطالب المشاركين في المسيرة بانشاء كلية زراعية والسير باجراءات المدينة الصناعية في اللواء وحفر ابار ارتوازية لاستغلال الاراضي الزراعية الشاسعة التي يشتهر بها اللواء اضافة الى استغلال مياه سدي الوالا والموجب لري الاراضي الزراعية في ظل ضعف المعدل المطري في اللواء.

 

وطالب المشاركون ايضا بوضع قانون انتخاب واحزاب عصري يلبي طموحات المواطنين في احداث الاصلاح السياسي مؤكدين اهمية محاربة الفساد والمفسدين.

 

وانفضت المسيرة بكل هدوء وامن كما بدات في حين اعلنت اللجنة الشبابية في اللواء المنظمة للمسيرة استمرار المسيرات كل جمعة حتى تتحقق مطالب اللواء.الدستور

 

 

 

 

 

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث