"علم الاجتماع" يحتفل بطلبته المتوقع تخرجهم

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

 

 

 

مساواة نيوز - نظم قسم علم الاجتماع في كلية الآداب في الجامعة الأردنية حفلا للطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الأول وعددهم 20 طالبا وطالبة.

وهنأ عميد الكلية الدكتور محمد القضاة في كلمة ألقاها لدى رعايته الحفل الطلبة الخريجين، وحثهم على مواصلة الجهود والاهتمام بإثراء فكرهم الثقافي والعلمي وتغذية معلوماتهم في مجال تخصصهم حتى يتمكنوا من المنافسة بقوة في سوق العمل، متمنيا لهم مستقبلا زاهرا في مسيرة حياتهم القادمة.

بدوره وجّه رئيس القسم الدكتور اسماعيل الزيود الطلبة لأن تكون أمنياتهم وتطلعاتهم في مكانها؛ الأمر الذي سيرسم لهم طريقا تملؤه النجاحات من كل الاتجاهات، منوها بأن الطالب الجاد الذي يجتهد على نفسه ويبني نفسه يستطيع أن يصل بمحصلته العلمية إلى أعلى المستويات والمراتب.

وتخلل الحفل كلمة تحفيزية للطلبة ألقاها الإعلامي أسامة الجيتاوي الحاصل على جائزة أفضل مذيع أردني من مجلة (ليفينغ ويل) تحدث خلالها حول أهمية بناء قدرات الطالب في المجالات التي تتعلق بتخصصه من خلال توسيع مداركه بالقراءة والاطلاع وخوض التجارب والبحث عن الخبرات بدلا من اللجوء لدورات لا علاقة لها بالتخصص الحاصل عليه.

وعرض عضو اتحاد الطلبة الطالب محمد القطاوي فيديو لأعضاء هيئة التدريس في القسم، وجهوا خلاله كلمات للطلبة بضرورة توظيف خبرتهم العلمية التي نهلوها خلال دراستهم الجامعية في حياتهم العملية في مختلف المراحل وكافة الأماكن، معتبرين أن علم الاجتماع علم واسع ويحتاج ممن يحمل هذا التخصص أن يكون على قدر من المسؤولية الاجتماعية على اختلاف الصعد.

وفي ختام الحفل الذي حضره أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمهور من الطلبة، كرّم رئيس القسم الطلبة الخريجين.عمون

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث