جربي الحلي "افتراضياً" في معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

 

مساواة نيوز - تستقبل إمارة أبوظبي من 26 إلى 30 أكتوبر/تشرين الأول الجاري معرضها الخاص بالمجوهرات والساعات بنسخته الـ27، الذي يتضمن تصاميم مجوهرات وساعات من 25 دولة، العديد منها من أحدث المجموعات الفاخرة التي لم يسبق الكشف عنها سابقاً.

يُشكّل هذا المعرض فرصة لاستكشاف مجموعات دور مجوهرات وساعات معروفة وأخرى صاعدة من مختلف أنحاء العالم. ومن بين دور المجوهرات التي يستقبلها هذا العام: مجوهرات Kohinoorالهندية التي تأسست في العام 1862، مجوهرات Mia Moonالبحرينية المرصّعة بالماس الفاخر، مجوهرات Primusالتايلاندية التي تم تأسيسها في العام 1950، مجوهرات Yoko Londonالبريطانية المشهورة باستعمال اللؤلؤ،

من المنتظر أن يتضمّن هذا المعرض تصاميم خاصة بالعرائس، حيث ستقدم عدة دور إماراتية تصاميمها من المجوهرات والساعات، منها "السعود" و"أمواج". أما من لبنان فيستقبل المعرض تصاميم مجوهرات "نصولي" ومجوهرات "جورج حكيم" التي تقدّم أطقم خاصة بالعرائس.

يتضمّن المعرض أيضاً قسماً خاصاً بالمصممين الإماراتيين الصاعدين، ستقام خلاله مسابقة تُقدّم فيها جوائز لأفضلهم في هذا المجال.

ومن المنتظر أن يجمع هذا المعرض آلاف التصاميم من المجوهرات والساعات. وهو يقدّم ركناً خاصاً لاستكشاف تجربة "الواقع المدمّج" المعروفة بالـ Augmented realityوالتي تسمح بتجربة العديد من المجوهرات بشكل افتراضي.


أضف تعليق


كود امني
تحديث