بمناسبة اليوم العالمي للإمتناع عن التدخين

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

 مساواة نيوز-

 

 

تشهد الأردن في الثالث من حزيران القادم انطلاق حملة " اردنييون ضد التدخين السلبي" حيث تستمر ليوم واحد وذلك في الملعب الرياضي التابع لأرامكس في عبدون الشمالي بعمان الغربية .

 

 

وتنظم هذه الحملة بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للإمتناع عن التدخين.


وتطلق الحملة (مجموعة نساء ضد التدخين في الأماكن المغلقة) وبمشاركة العديد من الهيئات والمؤسسات الإعلامية وتطالب خلالها بتطبيق قانون الصحة العامة رقم 47 حيث يدعو الى وقاية الصحة العامة من اضرار التدخين.

وستشهد الإحتفالية العديد من العروض من ضمنها العروض الخاصة بمجموعة مالكي درّجات هارلي ديفيدسون و الفريق الرياضي الأردني لكرة السلة بالإضافة الى مشاركة نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم وستوديوهات فري واي للرقص، كما سيتخلل الحفل توزيع جوائز قيّمة لأجمل وأفضل الشعارات الخاصة باليوم العالمي للإمتناع عن التدخين.

 

 

وفي هذا الصدد اكدت ريما الشرايعة المدير العام لوكالة " مساواة نيوز " ان الوكالة من الداعمين الإعلاميين للحملة ،مؤكدة حرص الوكالة على المشاركة الفعالة في الحملة وذلك للمساهمة في انجاح فعالياتها.

 

 

وأَضافت الشرايعة ان " مساواة نيوز" تطلع الى التشبيك مع المؤسسات والفعاليات النسوية بما يساهم في زيادة مشاركة المرأة والمساهمة في تمكينها.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث